شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏

حفظ البيانات؟
شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏

 
يتم التعديل على المنتدى عذرا للازعاج

 الخميس سبتمبر 06, 2012 4:17 am من طرف أبوأنسكتبهلا جنوبيههلا والله جنوبيه كيفك ؟ ../ ان شاء الله بخير

اممم قفلته لان محد يدخله ( ما في اي نشاط وما فيه اي فايده )
ف اتوقع لو اقفله افضل ^_^
تابع القراءة الخميس سبتمبر 06, 2012 3:58 am من طرف جنوبيهكتبمساء الخيرسلام عليكم اخباركم وحشتوني ليش المنتدى مقفلتابع القراءة الجمعة أغسطس 31, 2012 9:36 am من طرف أبوأنسكتبعذرا سيتم ايقاف المنتدى لعدم نشاطهالسلام عليكم 

راح يتم ايقاف المنتدى لعدم نشاطه 
تابع القراءة السبت يوليو 14, 2012 9:47 pm من طرف أبوأنسكتبالله يبارك عمركالله يبارك بعمرك يا الغلا وان شاء الله يارب يعجب باقي الاعضاءتابع القراءة السبت يوليو 14, 2012 8:28 pm من طرف |~ثقيلة مزحة الدنيا~|كتبآبُؤ آنَنسسْهَهلآ وآلله وغَغلآ , آلله يبَبآككْ فِفيككْ , مُمنتَدى صَصآرْ آحَححلى وربِي...تابع القراءة

الموضوعتاريخ ارسال المشاركةبواسطة
ألعاب الأكشن
مكتبة العاب الـpc
هلا جنوبيه
مساء الخير
عذرا سيتم ايقاف المنتدى لعدم نشاطه
في تركياء حامل تطلق النار على بطنها
إكتشاف جين السعاه عند النساء
كلمات سر قراند بلايستيشن 3
لعبة الرعب و الاثارة Resident Evil 4
مود اصحاب البناء | Builders Mod 1.2.5
السبت مارس 01, 2014 4:30 am
السبت مارس 01, 2014 3:53 am
الخميس سبتمبر 06, 2012 4:17 am
الخميس سبتمبر 06, 2012 3:58 am
الجمعة أغسطس 31, 2012 9:36 am
الخميس أغسطس 30, 2012 10:27 pm
الخميس أغسطس 30, 2012 10:19 pm
الجمعة أغسطس 24, 2012 5:29 am
الجمعة أغسطس 10, 2012 5:30 pm
الجمعة أغسطس 10, 2012 5:30 pm
غير مخالف
غير مخالف
أبوأنس
جنوبيه
أبوأنس
طموح انثى
طموح انثى
بوعماد
غـ احساسي ـير
غـ احساسي ـير

شاطر|
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 5:56 am




صَبَاحِكُمـ عِطٌر ..وَقَطَرَاتِ مَطَرّ






مَسَاءكُمّـ زَهَر .. وَنَفَحَاتِ طُهرّ













هُنَا








تَمَرَدتّ حُرُوفِي وَتَشَجعتّ لِخَوضِ الغِمَار فِي البَوٌح ..!










هُنَا








مَسَاحَةٌ خُصِصَتّ لِما يَفِيضُ بِه قَلّبِي و دِمَاغِي ..!









هُنَا






نَسِيجّ لِأفٌكَارِي . آحَلامِي . خَيالِي .وَاقِعِي . ذَاكِرَتِي








هُنَا






الصٌمتّ آبَى مُسٌتَحِيل فِي دَاخِلِي ..!








هُنَا






نَزّفُ ...!









حُزُنّ






وَ






وَجَعٌ








فَرَحٌ






وَ






إِبّتِسَامَه








آلَمّـ






وَ






ذِكٌرَى








طُفُولَة






وَ






شَقَاوة








وَرٌد






وَ






آُنُوثَه








هُنَا






حَرٌف يَنّتَمِي لِي مَرٌهـ..!!








وَآتَبَرأ مِنُه آلّفَ مَرٌهـ ..!!









هنا






خفقات قلبي ♥














لكل من يمر هنا







آهلاً












بحضوركمـ حتى لو كان صمتاً
فصمتكمـ
هذيان تطرب له مسامع حرفي ..!!
يوم الاربعاء
الساعه 2:55صـ






 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 5:58 am




,,


.. ـآإلسسلآإمْ عليكُم وَرَحْمَةُ ـآإللهِ وَبرَكَآإتَهْ

مِنْ ـآإلبِدَآإيـه أَعَرِّفْگُمْ بِنَفْسِي لِـ ـآإللي مآإ يِعْرِفُونِي

ـآإلإِسِمْ :الهنوف..

ـآإلعُمْرْ : 19 سَنـه .. [ العمر كلهِـ يـآرب ] هع


ـآإلدِرَآإسَهْ : اولى جامعه..


B r b =)






 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 5:58 am




كآنك مآخذ على خآطرك مني ;
........ إبشششششر !
ترى جدرآن البيت كثآآآآآر ,

تنقى لك " جدآر " زآهي اللون» بني ,
ودق رآسك فيه , مثل / دق مسسسمآر
وشف عصآفيرك بـ [ الزعل ] ترف وتغني
وشفني بينهم " أرقص " شآيل الطآر






 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 5:59 am




**

اقولك
تدري وش ابغى ؟
آبي
آضحك إليـن آبكي
!!
وآبي
آبكي آلين آضحك
....................على همـي
’’
ويبكي من بكآاي دمي ..
وآبي آآآهـ توديني لحضن " أبوي "
وأحب كفوفه وآشكي عليه طبع
............................ه {آلدنيآا}
’’ََِ~ِ







 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:01 am












الاسْتغْفَارّ
لايصَنع آلأمَل فقط
............... بّل يرُممّ ( الأحَلامْ )






 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:02 am






عَلى صفحَة عُيونِي صورتِك ( يآبُوي ) مختلفَه
يشُوفُوهآ جميع آلنَآس .. تلمَع دآخِل عيونـي


وجُودك دآخِلي سبّة [ غُروري ] / وسبّة الكِلفَه
عشَآنِك في عُيونِي .. هالأوآآدم .. مآيهمُوني






 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:02 am






يا رب ، أنا عبدك على وعدك ما دامي أستطيع
ماضٍ علي حكمك , وعدلٍ يا الهي قضاك
يا كم دعاك انسان ضاق بعينه الكون الوسيع
وبرحمتك في ظرف رمشة عين تعطي من دعاك
أسألك لي ولوالديني وأمة محمد جميع
عفوك ، فإن لم تعفو عن عبدك فمن يعفو سواك !






 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:02 am




يَ ليتنآ " نجرِحَ "
. . . . . . .
مثلِ بإقييِ النآسْ
وَ (
نكككسّرِ
) خآطرُ منِ ~ كسٌرنآِ . .
. . . . . . . . . . . . . . .
وِ وِ وِ نقسَىِ ،
لَكننآِ منَ كثرِ مآِ نملَكِ :
. . . . . . . . . [
إحسَآسِ
]
نجَبرِ خِآطرّ منِ ~ كسَرنآ !!
. . . . . . . . . . . وِ وِ وِ ننسَى : (






 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:03 am




يَ بُوي . .
أنتَ آلسَـند " حزة الضيق " . ,


وَ إنتَ آلذيّ يغني آلنآسً
عن
" ظِلَهْ " . . !

آلطيبْ يرفَع مِن مقَآم المخَآليِق
وأنتَ بِ / طِيبكْ " ترفع الطيب كله " !






 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:04 am




كِنتْ اشتِكيْ سُرعْة الأيآمْ ويّآكْ
واليوُمْ اشكِيْ طوُلهآ فِيْ غِيآبكْ ..






 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:04 am




الهي ارزقها و افتح عليها كل ابواب الرزق و اجعل كل الخير في طريقها ..
الهي ابعد كل شر عنها و ابعد كل عدو و حاسد و غيور ..
الهي اطل في عمرها و احفظها لي من كل مرض و كل هم و حزن ..
آميــــــن ..~






 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:04 am




الهي اجعل قلبي لا ينبض الا بحبها ..
الهي اجعل عيني لا ترئ سوآها ..
آميــن






 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:05 am




[center]مآإ أصصعب أن تترك إنسسسسآإن.‘

أنت لآآ تزآإل تحبـــﮧ .‘



لكنك متأكد أنّ مآإ تفعلـﮧ


هو إآلصصوآب
[/center]





 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:06 am







يقول المثل المعروف ~ {القناعةُ كنزٌ لايفنى } ~
... ولـــــــكـــــــن ...
أنا سأستبدل لفظ القناعة بلفظ بـ "الحُ’ـب" لذا سأقول :
~ الحُ’ـب كنزٌ لايفنى ~

لأنني فعلآً أرى {الحُ’ـــب } هكذآ
[url=http://vb.grorbnat.com/][/url][url=http://vb.grorbnat.com/][/url]







 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:07 am




يمـــــه

تدِعين ربّك ليْ يسدَد لي خطآيْ
وآرفعَ آنآ كفيْ لله وآدعيَه
يآربيْ تمنحنيَ رضآهِآ بدنيآيْ
وآن مآ رضَت عنيْ ترىُ آلعمرَ مآبيهَ







 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:08 am










 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:08 am




تًدريِ وًش أقسى مآيِمرك يِـ إنِسآنِ ..
آنِك تًشوًف آنِسآنِ يِبكيِ عشآنِك






 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:09 am




,,
يآلله..
حَبّبْ قَلبيْ إلىَ طاعتكْ[url=http://vb.grorbnat.com/][url=http://vb.grorbnat.com/][/url][/url]


وَقربّه لِذكركْ





وشَكركْ ’ وَحمدكْ

وأجَعلْه مِنْ









الَساعينْ عَلىَ رضاؤكَ


يَآ أرحمَ الرآحمينْ <A href="http://vb.grorbnat.com/" target=_blank><A href="http://vb.grorbnat.com/" target=_blank>






 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:09 am




ترىْ الذكرىْ .. ولو حلووهْ ،
.......... " طوآريها" تـهـد الحيييييييلْ ..






 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:09 am




حكمة اعجبتني~|
من ذكركـ في عِز إنشغاله حطه فوق رآسك ترآكـ اهم أشغاله||
ومن ذكركـ في وقت فراغهـ آنساهـ تراكـ مضيعة اوقاتهـ||





 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:10 am










 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:11 am










 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:11 am










 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:11 am




آشتقت لكـ ..
آنــآ { آعترف } حآلتي من بعدكـ { تختلف
} ..
تايهـ وحيد ..
آصيح بــآسمكـ و {
آرتجف
} ..

في كل شي {
آتخيلك } ..!!







 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏ الأربعاء يونيو 29, 2011 6:12 am




" أمـــآنـﮧۦ بسْ لَآمن . . رقتّ!

و عرفّت شـ |گثرْ بغيآبگْ
[ تعبت و . . ضقّت ]

. . . . . . . .
وتدّري شـ گثرٍ ذبحنْي ’ آلوقتْ

آنتظرّگ

آنتظرّگ

آنتظرّگ

" أمآنـﮧۦ مُر و قول : آشششتقْت .










 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شفتً ـآلج ـليد ـآلليً ع ـلىً قمـہَ آفرستَ~|[مـآ أبرد منـه إلآ مشـآع ـر سمؤڪ ‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ضوء القمر :: الْمُنْتَدياتْ الْأَدبِيّه :: آلركننْ آلههآدىء...-
 

 
 
جميع الحقوق محفوضةebda3net