حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه

حفظ البيانات؟
حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه

 
يتم التعديل على المنتدى عذرا للازعاج

 الخميس سبتمبر 06, 2012 4:17 am من طرف أبوأنسكتبهلا جنوبيههلا والله جنوبيه كيفك ؟ ../ ان شاء الله بخير

اممم قفلته لان محد يدخله ( ما في اي نشاط وما فيه اي فايده )
ف اتوقع لو اقفله افضل ^_^
تابع القراءة الخميس سبتمبر 06, 2012 3:58 am من طرف جنوبيهكتبمساء الخيرسلام عليكم اخباركم وحشتوني ليش المنتدى مقفلتابع القراءة الجمعة أغسطس 31, 2012 9:36 am من طرف أبوأنسكتبعذرا سيتم ايقاف المنتدى لعدم نشاطهالسلام عليكم 

راح يتم ايقاف المنتدى لعدم نشاطه 
تابع القراءة السبت يوليو 14, 2012 9:47 pm من طرف أبوأنسكتبالله يبارك عمركالله يبارك بعمرك يا الغلا وان شاء الله يارب يعجب باقي الاعضاءتابع القراءة السبت يوليو 14, 2012 8:28 pm من طرف |~ثقيلة مزحة الدنيا~|كتبآبُؤ آنَنسسْهَهلآ وآلله وغَغلآ , آلله يبَبآككْ فِفيككْ , مُمنتَدى صَصآرْ آحَححلى وربِي...تابع القراءة

الموضوعتاريخ ارسال المشاركةبواسطة
ألعاب الأكشن
مكتبة العاب الـpc
هلا جنوبيه
مساء الخير
عذرا سيتم ايقاف المنتدى لعدم نشاطه
في تركياء حامل تطلق النار على بطنها
إكتشاف جين السعاه عند النساء
كلمات سر قراند بلايستيشن 3
لعبة الرعب و الاثارة Resident Evil 4
مود اصحاب البناء | Builders Mod 1.2.5
السبت مارس 01, 2014 4:30 am
السبت مارس 01, 2014 3:53 am
الخميس سبتمبر 06, 2012 4:17 am
الخميس سبتمبر 06, 2012 3:58 am
الجمعة أغسطس 31, 2012 9:36 am
الخميس أغسطس 30, 2012 10:27 pm
الخميس أغسطس 30, 2012 10:19 pm
الجمعة أغسطس 24, 2012 5:29 am
الجمعة أغسطس 10, 2012 5:30 pm
الجمعة أغسطس 10, 2012 5:30 pm
غير مخالف
غير مخالف
أبوأنس
جنوبيه
أبوأنس
طموح انثى
طموح انثى
بوعماد
غـ احساسي ـير
غـ احساسي ـير

شاطر|
معلومات العضو
????

زائر

معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه الثلاثاء يونيو 21, 2011 5:00 am




تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول
ياخاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعه

وأنا تعبت وما بقى للوضع بيديني حلـول
بس أتفاءل بالصبر وانثر همومي واجمعــه

ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول
لكن معي بعض الظنون تمنعني أني أقطعـه

يا حظي العاثر معك مافيه للفرحة حصول
ولا الأمل في حضرتك يمكن أعانق مطلعه

والسالفة قصة هوى عيّت تصدقها العقول
حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعه

قال المثل فكّر في المخرج قبل تبدأ الدخول
والحب عيبه له دخول..لكن مخرج ما معه

الحلم مهما انتظرته عارفٍ ما له وصـول
حتى الفرح ما أعرفه ماغير طاريه أسمعـه

وإن جيت للفرقا تجي في بالي الذكرى تجول
حتى تذكرني هنا عمري وليلة مصــرعه

الوقت مدري ليه لامنه أبتسم يمضي عجول
أو ليه يجرحنا ولا مرّة قدرنا نمنعـــه

عندي كثير الأسئلة ولأجوبه فيها تطـول
ساعات ما لقى لي إجابة كود دمعٍ أدمعـه

إن ضاقت الدنيا علي أجلس مع نفسي أقول
يا خاطري لالا تضيق شوف الفضا ما أوسعه

وسلامتكم








 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
يكفي وجودي
avatar

عضو مميز
عضو مميز

معلومات إضافية
عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه الجمعة يوليو 01, 2011 4:08 am




مُبدع في همسك .. وحبك .. ولذة حرفك ..
تستهويك الحروف ..

وتعشقك المفردات ..
وتجودفي حضرة قلمك ..
..
اشكرك جزيل الششكر ..
واقدم اعجابي بقلمك ..






 
توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبوأنس
avatar

مدير المنتدى
مدير المنتدى

معلومات إضافية
smsكــن كالقمــر يــرفــع النــاس رؤوسهــم لكــي يــروهـ ,,
ولاتكــن كالــدخــان يــرتفــع لكــي يــراهـ النــاس ,,

المدينه : السعوديه
المزاج :
mms :
عدد المساهمات : 1224
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
http://m00n.mam9.com

مُساهمةموضوع: رد: حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه الجمعة يوليو 01, 2011 4:18 am




الجوكر
مشكور على هذي القصيده الرائعه
واصلي تألقك يامتألق
تحياتي
(ابوانس)






 
توقيعي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ضوء القمر :: الْمُنْتَدياتْ الْأَدبِيّه :: بُؤححْ الأقَقلآممْ وآلخَخؤآططرْ~-
 

 
 
جميع الحقوق محفوضةebda3net